بابون في جولة تفقدية لمستشفى بيت جالا الحكومي بعد وصول أجهزة جديدة لقسم غسيل الكلى والمستشفى يكرم بابون لدعمها المتواصل للقسم وسعيها لإحضار المكاينات الجديدة

2017-03-09 11:50:00
)

زارت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون مستشفى بيت جالا الحكومي بحضور وكيل وزارة الصحة د. اسعد الرملاوي ومديرة المستشفى د. غادة كوع وطاقم عمل المستشفى، وجاءت هذه الزيارة بهدف إجراء جولة تفقدية للإطلاع على ماكينات الكلى الحديثة التي وصلت إلى المستشفى، حيث خاطبت بابون في وقت سابق العديد من الجهات الداعمة وتمكنت من توفير 6 ماكينات حديثة، كما وسيصل قريبا 3 ماكينات لغسيل الكلى واخرى ستخصص لوحدة العناية المركزة، بالإضافة إلى 6 كراسي خاصة للمرضى الذين يقومون بعملية غسيل الكلى، وبدورها أكدت بابون على أهمية السعي لإحضار هذه الماكينات وخاصة أنها تخدم محافظة بيت لحم بالكامل، مشيرة إلى إيمانها بأهمية دعم قطاع الصحة ومخاطبة الداعمين بهذا الخصوص، وأشارت أن المستشفى ما زال بحاجة إلى 15 ماكينة ولجهاز اخر لمعالجة المياه في ماكينات غسيل الكلى داعية أهل الخير إلى المساعدة بهذا الخصوص. وتحدثت بابون عن أهمية العمل المشترك بين البلدية ووزارة الصحة بهدف التقدم الصحي وتقديم الخدمات الصحية الجيدة لكل من يحتاجها.
وبدورها اطلعت مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي غادة كوع بابون على اوضاع المستشفى في جولة على مختلف الاقسام.
وشكرت كوع بابون على اهتمامها ومساهمتها في دعم مستشفى بيت جالا الحكومي، معبرة عن سعادتها من هذه الزيارة التي صادفت في اليوم العالمي للمرأة.

وبدوره شكر وكيل وزارة الصحة بابون على زيارتها وسعيها الدائم لدعم مستشفى بيت جالا الحكومي مشيرا إلى الإنتماء الكبير الذي تتحلى به بابون لصالح دعم المرضى، وقدم لها درعا تكريميا بإسم إدارة المستشفى.

وكانت بابون في وقت سابق قد إلتقت بالعديد من الجهات الداعمة ووجهتهم إلى إدارة المستشفى، ويذكر دعم الجانب النيجيري من خلال شركة سكون والسفارة النيجيرية. 

مباشر من ساحة المهد