رئيسة بلدية بيت لحم تستقبل القنصل الإيطالي العام وممثلة الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي وتقدم لهم مقترحات لمشاريع جديدة

2017-01-18 09:03:18
)

إستقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون اليوم الأربعاء الموافق 18-1-2017، في دار البلدية القنصل الإيطالي العام في القدس فابيو سوكولوتشي وممثلة الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي كريستينا نتولي، بحضور ق.أ مدير دائرة التخطيط والمشاريع في البلدية م. زياد السايح، وق.أ مديرة دائرة العلاقات العامة في البلدية كارمن غطاس، ومسؤول الإعلام فادي غطاس.

حيث بحثت بابون مع ضيوفها العديد من المشاريع التنموية لصالح بيت لحم وقدمت عددا من مقترحات المشاريع، وتحدثت عن فكرة إقامة مؤتمر للتوأمات وخاصة أن بلدية ومدينة بيت لحم ترتبط بعلاقات توأمة مع 28 مدينة إيطالية، مستذكرة النجاح الكبير الذي حققه مؤتمر المغتربين والذي جذب أهالي محافظة بيت لحم من شتى أنحاء العالم وأرجعهم إلى جذورهم التلحمية.

ومن جانبهم أكد القنصل الإيطالي العام ومملثة الوكالة عن أن الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي ستصب دعمها في العام 2017 لصالح ترميم كنيسة المهد، وطالبوا بلدية بيت لحم بتقديم مشاريع أخرى للعام 2018 تندرج تحت مواضيع الصحة والنوع الإجتماعي.

مباشر من ساحة المهد