رئيسة بلدية بيت لحم تستقبل الكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد وتطلعها على واقع المدينة والأخيرة تصف زيارتها بالحلم

2016-02-27 12:58:01
)

استقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون اليوم السبت الموافق 27-2-2016 في دار بلدية بيت لحم كاتبة الدراما والمنتجة الكويتية فجر السعيد، وذلك خلال زيارتها الى مدينة بيت لحم.
وفي بدابة اللقاء رحبت بابون بالسعيد وأطلعتها على واقع مدينة بيت لحم وأهم التحديات في ظل وجود جدار الفصل العنصري والمستوطنات وإنتشار البطالة والفقر،  وأشادت بدور السعيد المتميز في مجال الدراما الكويتية حيث تناولت في مسلسلاتها قضايا إجتماعية عديدة تمس الإنسان والمجتمع، مؤكدة على قوة الدراما الكويتية التي يتابعها الشعب الفلسطيني، نتيجة لقوة النص والأداء المتمكن. وأكدت بابون على أهمية زيارة العرب لإخوانهم الفلسطينيين ليدركوا على أرض الواقع طبيعة الحياة التي لا تنقلها في معظم الأحيان وسائل الإعلام، كما وأكدت بابون أنه من المهم عندما تريد معرفة المكان والإنسان أن تزوره وتعيش تجربته لا أن تبحث عنه فقط عبر وسائل التواصل المختلفة.
ومن جانبها شكرت السعيد بابون على حسن الإستقبال ورحبت أيضا بالصحفيين الفلسطينيين الذين تواجدوا في اللقاء، وأكدت أن بزيارتها إلى فلسطين تكون قد حققت حلماً لطالما تمنته، وأنها ستنقل المعاناة التي لمستها خلال زيارتها إلى مختلف وسائل الإعلام الكويتية، وهذا ما أكدته أيضا خلال زيارتها للرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة في مدينة رام الله.
وفي ختام اللقاء قدمت بابون لضيفتها كتاباً يصف واقع مدينة بيت لحم وأهم ما يميزها من الناحية الدينية والفنية والثقافية والتاريخية، بالإضافة إلى علبة مصنوعة من خشب الزيتون وتحتوي على نجمة الميلاد.

 

مباشر من ساحة المهد