سلمان يبحث سبل التعاون المشترك بين بلدية بيت لحم والمعهد الوطني الديمقراطي

2021-07-02 08:49:54
)

استقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان مدير برنامج المعهد الوطني الديمقراطي السيد أشرف الزغير وبحث معه سُبل التعاون المشترك ودعم فئة الشباب. 

وكان ذلك خلال زيارة الأخير الى دار البلدية بحضور منسق البرامج في المعهد مصطفى طوبال ومديرة العلاقات العامة والثقافة والإعلام كارمن غطاس ومنسقة المجلس الشبابي ناريمان سمير.

وفي هذا الإطار أكد رئيس البلدية على استعداد البلدية في التعاون لإنجاح البرنامج، مُشيراً إلى ضرورة الإستثمار بالشباب من خلال مشاريع وبرامج مستدامة، وبناء قاعدة يمكن للشباب التفاعل والعمل من خلالها بالمجتمع الفلسطيني بشكل فعال. كما أشار الى انتخابات مجلس شبابي بيت لحم التي تمت مؤخراً تأكيداً من بلدية بيت لحم على استمرار العملية الديمقراطية، مؤكداً على أهمية دعم المجلس الشبابي الجديد من خلال تمين أعضاءه بتدريبات ودعم مبادرات كونه يمثل فئة الشباب في المدينة.

ومن جانبه، شرح مدير برامج المعهد الديمقراطي الوطني عن برنامج "أنا أشارك مجتمع" الذي يهدف الى تطوير قدرات ومعارف الشباب الفلسطيني وتعزيز روح وقيم الديمقراطية ومفاهيم حقوق الإنسان والعملية الإنتخابية والمواطنة الفاعلة. كما أعرب عن اهتمامه بالتعاون مع بلدية بيت لحم ودعم المجلس الشبابي.

مباشر من ساحة المهد