سعيا من بلدية بيت لحم لتحسين خدماتها: بلدية بيت لحم وشركة أنظمة الغسان توقعان اتفاقية تطوير وتوريد أنظمة محوسبة خاصة بالبلدية

2021-04-27 10:21:20
)

وَقعت بلدية بيت لحم ممثلة برئيسها المحامي أنطون سلمان، وشركة أنظمة الغسان ممثلة بصاحبها السيد أنطون دحو في دار بلدية بيت لحم يوم الإثنين الموافق 26-4-2021 اتفاقية تطوير وتوريد أنظمة محوسبة خاصة بالبلدية لغرض تطوير أنظمة البلدية الداخلية خاصة المالية والإدارية والتي من شأنها رفع مستوى إنتاجية البلدية ورفع مستوى الشفافية إضافة الى ربط الأنظمة المالية للمنشآت المسؤولة عنها البلدية خارج مبناها الرئيسي وتطوير قاعدة إلكترونية لخدمات الجمهور تهدف الى رفع مستوى الخدمات للمواطنين.

 

وجرى التوقيع بحضور مدير عام البلدية أنطون مرقص، وعضو المجلس الأستاذ داوود صلاحات ومديرة دائرة العلاقات العامة السيدة كارمن غطاس.

 

وقال رئيس بلدية بيت لحم ان هذا المشروع يأتي في إطار المساعي الحثيثة والبناءة من قبل البلدية للاهتمام بالبنية التحتية الإلكترونية التي تعود بالفائدة على مستوى إنتاجية مؤسسة البلدية داخلياً وضمان مصلحة المواطن بشكل عام، وأشار الى أن مواكبة التطور وتحديث نُظم المعلومات من شأنه رفع مستوى الشفافية، والرقابة، وتسهيل وصول المواطن للخدمات.

 

كما أكد مدير شركة الغسان على استعداد الشركة التام لتطوير الخدمات الالكترونية الخاصة في البلدية، ومتابعة البرامج والتعديل عليها خلال السنوات القادمة. كما أن الشركة تضع كل امكانياتها وجهودها لتعزيز الشراكة بين البلدية والشركة.

مباشر من ساحة المهد