سلمان يناقش قضايا بيت لحم التنموية مع وفد طلاب برنامج القيادات الشابة التابع لمدرسة دار الكلمة الإنجيلية اللوثرية

2021-04-28 11:04:09
)

 

إستقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان في دار البلدية يوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021 وفد من طلبة دار الكلمة الإنجيلية اللوثرية من منتسبي برنامج القيادات الشابة الذي يقدم خبرات ريادية وقيادية لطلاب المدرسة لرفع مستوى الوعي البيئي والمسؤولية المجتمعية لديهم. وكان ذلك بحضور مسؤولة المشروع ساندرا عواد والمرشدة اجتماعية ريهام جهشان.

وناقش الطلبة مع رئيس البلدية عدة مواضيع حول التحديات والمعيقات التي تواجه الشباب في مدينة بيت لحم، بالإضافة الى غيرها من الأمور التنموية التي تهم المواطن بشكل عام مثل مشكلة الكلاب الضالة والممارسات المرورية الخاطئة في الشارع التي تعرّض السكان للخطر. وقدموا اقتراحات من جانبهم لتحسين الحياة اليومية للمواطن في بيت لحم. 

وأعرب سلمان عن إهتمام البلدية المستمر بالنهوض بقطاع الشباب وتمكينهم للمشاركة في المشاركة المجتمعية وعملية صنع التغيير، مشيراً الى أهمية تكافل المجتمع والمنظومة التربوية والأسرية في رفع الوعي للنهوض بمجتمع مثقف وواعي لمواجهة التحديات التي نواجههنا كمجتمع واحد.  

وبالنهاية تحدث رئيس البلدية عن مساعي البلدية لإنشاء مركز رعاية الطفل وهو مركز تربوي خاص بالأطفال المتسربين من المدارس، مؤكداً بأن المواطن يعد أهم شريك في أي عملية تغير ناجحة مرحباً بمشاركة المجتمع المحلي ككل لصنع التغير الإيجابي.  

مباشر من ساحة المهد