ممثلو الجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذكسية، والجمعية الأنطونية الخيرية البيتلحمية، وجمعية مار أفرام للسريان الأرثوذكس يقدمون التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس بلدية بيت لحم المنتخبين

2022-05-07 11:32:12
)

هنأ ممثلو الجمعيات المسيحية في مدينة بيت لحم رئيس وأعضاء مجلس بلدية بيت لحم على إنتخابهم، وتمنوا لهم النجاح والتوفيق في خدمة مدينة بيت لحم وأهلها.

وجاء ذلك خلال استقبال رئيس بلدية بيت لحم الأستاذ حنا حنانيا للجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذكسية، والجمعية الأنطونية الخيرية البيتلحمية، وجمعية مار أفرام للسريان الأرثوذكس، بحضور رؤساء الجمعيات الثلاث، ميشيل فريج، وم. نجيب ناصر وناهد ميرزا على التوالي، والعديد من أعضائها، وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير عام البلدية.

في بداية اللقاء، رحّب حنانيا بممثلي الجميعات مؤكداً بأن العلاقة التي تربط البلدية بهذه الجميعات هي علاقة تكاملية وعلاقة شراكة، وأن المجلس البلدي يمد يد التعاون لتحقيق هدفه السامي وهو خدمة مدينة بيت لحم. كما أشار الى نيته في تعزيز مشاركة المجتمع المحلي في عمل البلدية من خلال تشكيل مجالس استشارية ولجان مساندة، تُساهم في عملية تخطيط وتطوير عمل البلدية والخدمات التي تقدمها.

وأكد رؤساء الجمعيات على ضرورة عمل المجلس البلدية كوحدة واحدة لمصلحة المدينة، وطرحوا عدة مواضيع للنقاش منها أهمية التعاون المشترك بين البلدية وهذه الجمعيات في ترتيب وتنظيم الإحتفالات والمناسبات الدينية.

 

مباشر من ساحة المهد