رئيس بلدية بيت لحم يستقبل ممثل جمهورية سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين

2019-01-17 10:14:21
)

إستقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان اليوم الخميس الموافق 17-1-2019 ممثل جمهورية سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين السيد هوازي ديبي والوفد المرافق له، بحضور مدير عام البلدية السيد أنطون مرقص ومدير المنطقة الصناعية في بيت لحم المهندس طاهر دنون.

من جانبه رحب سلمان بضيفه وتحدث عن تحديات مدينة بيت لحم وخاصة في ظل وجود جدار الفصل العنصري والتوسع الدائم للمستوطنات التي حاصرت المدينة وصادرت أراضيها وراجعت فرص التنمية، وأكد أن دولة الإحتلال تسعى لرفع عدد المستوطنين في بيت لحم مع حلول العام 2030 من 170.000 مستوطن إلى نص مليون مستوطن، وأشار إلى السيطرة الإسرائيلية على معظم مساحة المحافظة بما يعرف بالمنطقة (ج).

بدوره شكر ديبي سلمان على حسن الإستقبال مشيراً إلى أهمية بيت لحم عالمياً، ومؤكدا ً على دعم بلاده لفلسطين وعلى رغبته في تفعيل التعاون مع مدينة بيت لحم طالباً من رئيس البلدية تقديم مقترحات لمشاريع، كما أظهر ديبي إهتماماً كبيراً للتعرف على تفاصيل مدينة بيت لحم والظروف التي تمر بها.

في ختام اللقاء تبادل سلمان وديبي الهدايا التذكارية حيث قدم سلمان كتاباً عن بيت لحم ينقل واقع المدينة ودرع بلدية بيت لحم.

مباشر من ساحة المهد