رئيس بلدية بيت لحم يمنح مدير المعهد الأزرق شهادة مواطنة فخرية لمدينة بيت لحم

2019-12-21 12:11:33
)

منح رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان مدير المعهد الأزرق/ روما  السيد لورنسو فيستشيني اليوم السبت الموافق 21-12-2019 شهادة مواطنة فخرية لمدينة بيت لحم، وذلك في دار البلدية بحضور عضوي المجلس البلدي السيد جودة مرقص والسيد صالح ابو عياش ومدير عام البلدية السيد أنطون مرقص. وجاء منح هذه الشهادة لقيام فيستشيني بمبادرات في مجال الصحة والتبرع بمعدات طبية وجلب طواقم طبية، ونيته القيام بمبادرات جديدة في المدينة في العام القادم ومن بينها انشاء سينما للأطفال في مركز السلام/ بيت لحم.

من جانبه قال سلمان: "إنه من الهام  أن نشكر كل يدعم فلسطين، فمن خلال منح شهادة المواطنة نعبر عن امتنانا لكل من يساعد الشعب الفلسطيني وأهالي بيت لحم والمدينة "، شاكراً إياه على إعلان نتيه إستمرار دعمه لبيت لحم في المستقبل.

من جانبه قرأ مدير عام البلدية السيد أنطون مرقص قرار مجلس بلدية بيت لحم في جلسته رقم (164) المنعقدة بتاريخ 18/12/2019 المتعلق بمنح شهادة المواطنة، وسَلم سلمان فيما بعد الشهادة لفيستشيني.

بدوره شكر فيستشيني مجلس بلدية بيت لحم على منحه الشهادة معرباً عن سعادته وتأثره بهذا التكريم مشيراً أن مواطنة مدينة بيت لحم ذي أهمية كبيرة لما تحمله هذه المدينة من بعد عالمي وديني وتاريخي، كما وتحدث عن مشاريع قادمة سيتعاون فيها مع بلدية بيت لحم لصالح المدينة واهلها.

مباشر من ساحة المهد