بهدف إقامة مدرسة صناعية حكومية تخدم محافظة بيت لحم سلمان يوقع على إتفاقية شراء قطعة أرض

2018-07-05 12:17:44
)

وقع رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان بصفته رئيس لجنة ضريبة المعارف اليوم الخميس الموافق 5-7-2018 مع آل الأعمى على إتفاقية شراء قطعة أرض بمساحة 5 دونمات في منطقة باطن فقوسة ويبلغ سعرها ( 550 ألف دينار )، وكانت لجنة ضريبة المعارف قد مولت شراء الأرض بهدف إنشاء مدرسة صناعية حكومية تخدم محافظة بيت لحم ستمولها وزارة التربية والتعليم، وجاء توقيع الإتفاقية بحضور مدير التربية والتعليم أ. سامي مروة وأعضاء لجنة ضريبة المعارف وأعضاء المجلس البلدي.

بدوره أكد سلمان أن هذه المدرسة الصناعية ستقدم العديد من التخصصات للطلبة مشيرا إلى أهمية الإلتحاق بالقطاع الصناعي الذي يساهم في دعم الوطن، وأشاد سلمان بالشراكة المميزة مع التربية والتعليم، وشكر أصحاب  الارض على تعاونهم مع البلدية وتسهيل عملية الشراء. وفي سياق حديثه أكد على أهمية تسديد ضريبة المعارف لما لها من أهمية في دعم قطاع التعليم.

وأكد مروّة على أهمية بناء مدرسة صناعية وفق معايير دولية تتضمن العديد من التخصصات المهنية والتي تم اختيارها بناء على احتياجات سوق العمل، وقدم مروّة شكره لبلدية بيت لحم رئيساً وأعضاء على تعاونهم مع مديرية التربية والتعليم في بيت لحم ودعمهم للمسيرة التعليمية لخدمة أبناء المحافظة.

مباشر من ساحة المهد