بلدية بيت لحم تنظم حفل إستلام محطة الباصات المركزية

2017-05-08 13:24:53
)

نظمت بلدية بيت لحم اليوم الإثنين الموافق 8-5-2017، حفل إستلام محطة الباصات المركزية وذلك في مقر المحطة، بحضور رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون وأعضاء المجلس البلدي، ونائب محافظ بيت لحم السيد محمد طه، ومدير عام الحكم المحلي السيد شكري ردايدة، ومدير شرطة السياحة في بيت لحم المقدم زياد الخطيب، ومدير عام البلدية السيد أنطون مرقص وممثلين عن الأمن الوطني والدفاع المدني وشركة (ترو مور سيف ) والمؤسسات المجتمعية المختلفة، وتجار المحطة ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في بلدية بيت لحم.

بدورها رحبت بابون بالحضور، وأكدت على أهمية استرجاع محطة الباصات المركزية بعد أن إستثمرت شركة فلسطين للإستثمار العقاري ( بريكو ) فيها  لمدة 15 عاماً بالإضافة إلى عامين حصلت عليهما بعد أن لجئت إلى التحكيم، مشيرة أن البلدية إستلمت المحطة يوم الإثنين الموافق 1-5-2017وبدأت عملها صباح يوم الثلاثاء الموافق 2-5-2017، مؤكدة أن المحطة ستسهم في دعم وزيادة إيرادات البلدية سنويا، ما سينعكس إيجابا على طبيعة الخدمات التي ستقدمها البلدية لصالح المدينة. كما قالت " إن محطة الباصات المركزية هي نقطة الوصل بين الزائر والمدينة لذلك سنحرص على أن تكون المحطة واجهة سياحية تخدم تطلعاتنا في خدمة القطاع السياحي".

ومن جانبه تحدث نائب المحافظ عن أهمية هذا الإنجاز وما سيحمله من فوائد على صعيد بلدية بيت لحم وانعكاسه إيجابا على طبيعة المشاريع التي تقدمها البلدية لصالح المدينة.

وبعد إنتهاء الحفل تجول الحضور في المحطة مؤكدة بابون أن البلدية تعمل على دراسة واقع الحال بهدف تطويرها وجعلها مكانا حضاريا يستقبل أعدادا كبيرة من المواطنين والسياح.

ويذكر أن شركة فلسطين للإستثمار العقاري ( بريكو ) قد إستلمت إدارة وتشغيل المحطة لاحقاً إلى الإتفاقية التي أبرمت بين مجلس بلدية بيت لحم أنذاك وشركة بريكو، مع بداية ايار 1999 على مبدأ. BOT

 

مباشر من ساحة المهد