رئيس بلدية بيت لحم يبحث سُبل التعاون مع سفير جمهورية ليتوانيا في فلسطين

2021-02-25 12:41:31
)

استقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان سفير جمهورية ليتوانيا الجديد السيد بيرتاس فينشكياتس وزوجته، بحضور مديرة دائرة العلاقات العامة كارمن غطاس. وتأتي الزيارة بهدف التعرف على بلدية بيت لحم وبحث سُبل التعاون المشترك لبناء جسور صداقة وتفاهم بين الشعبين الفلسطيني والليتواني.

في بداية اللقاء رحب سلمان بالسفير الليتواني الجديد وهنأه بتوليه هذا المنصب وتمنى له النجاح والتوفيق في تحمل هذه المسؤولية. ثم شرح سلمان عن الوضع الحالي للبلدية والمدينة في ظل جائحة كورونا وعن التحديات التي واجهتها البلدية في التصدي للجائحة.

ومن جانبه، أعرب السفير السيد بيرتاس فينكايفيس عن شكره لرئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان على استقباله في دار البلدية، مضيفا ان هذه اول زيارة له الى دار البلدية. وأكد على اهتمامه في ابراز الثقافة الليتوانية في فلسطين وخاصة في مدينة بيت لحم من خلال العمل على مشاريع ثقافية وفنية. كما أشار الى اهتمامه في إنشاء علاقات توأمة وصداقة بين بلديات ليتوانية وبلدية بيت لحم.

وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على ضرورة الحفاظ على التواصل المشترك للعمل من أجل إنجاح المشاريع القادمة وتبادل الطرفان الهدايا التذكارية. 

مباشر من ساحة المهد